recent
أخبار ساخنة

ديباجة التفاح ... الدكتور عمار المسعودي

ديباجة التفاح 

إفتح النافذة التي لايشاهدك منها أحد أو افتح النافذة التي يراك منها الجميع كي تكون لا في النافذة ولا في المشاهدة 
مما يكون أدعى للغموض الذي تريد وللوضوح الذي ترغب.
 الضحى سيد اليوم هذا مايدفع عنك قطنا زائدا تخلفه على خطواتك مزرعة النهار .
 خذ مصافحتين أو أكثر ثم تراجع كي ترى البهجة التي تبدو دليلا باديا من على وجنتيك حتى لاتكون محتاجا رغم وساوسك لسؤال قد يتثاقل منه القلب. 
هل المغرب سرك وهل الليل حصانك الأدهم وهل تأخرك في إيصال بريد لمجاميع المريدين اللذين يسكنون الجهة القصية من ضوضاء الناس شيء يمكن اعتماده دليللا على تبنيك العزلة وتمنيك مجموعة رياضات قد لاتبدو لغير العارفين سوى رياضات تائهة .
 العشق مجموعة السواقي التي تقوم بعبورها متجاهلا عذوبتها وانسيابها وصدقها الخالص في الري رغم التلفت الذي في عطشك رغم إيمانك بالعشق الذي بينها وبين الأرض . المسافة التي نقوم بقطفها قبل الأوان ليست أنا ولا أنت على كل حال .
 أبعد من قميصين نتبادل عطرهما أقرب من حافتين نكاد سقوطا منهما أنا وأنت أعمق من كهفين تبدو على آثارهما بقع من النبوة التي يحاول العامة نفيها وتقطيع طلاسمها تقطيعا ظالما حتى لو غادرنا مبتهجين بإلهائهم في تكسيرها حتى لو وقفنا على تلة كنا قد جعلناه بديلا سريا في بريد سياسي فنحن مانزال الممتلكين قوة الإختيار على الرغم من كل هذا الإسراف في الحرث بحثا عنا في الظاهر المتروك من الهلام الذي في الأمكنة. 
سوف نظهر في الصباح هذا ما يقوله المكلفون بمراقبتنا سوف نظهر هلالين مما يسبب في كل هذا الإشكال الجغرافي لديهم فاللغة المراوغة التي تعد سببا في التاريخ هي ملكنا. 
قم بفتح النافذة هكذا يوصيني بعدما أنهيت زمنا ليس بالقصير بقفلها. 
- التفاح الذي ينادي عليه البائعون لم يكن هو التفاح الذي نودعه أسرار الدوائر التي في الإناث فاعرف ذلك. 
- الأرض التي لاتنبتك لاتيأس منها كونها تريد معرفة إخلاصك. 
- الأحلام التي لاتفسر هي الوحيدة القادرة على صون وجودك في المستقبل فلا تقم بالحكاية عنها لأحد.
google-playkhamsatmostaqltradent